- منوعات

هل تعانى من الأرق؟ أفضل تقنيات التنفس للحث على النوم



مصر - منوعات ..الأرق هو أحد اضطرابات النوم الأكثر شيوع ا التي تؤثر على الأشخاص ويمكن أن تؤدي إلى مشاكل مزمنة في النوم أو البقاء نائم ا سواء كانت صعوبة النوم أو النوم بهدوء يمكن أن يكون الأرق... هل تعانى من الأرق؟ أفضل تقنيات التنفس للحث على النوم .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


الأرق هو أحد اضطرابات النوم الأكثر شيوعًا التي تؤثر على الأشخاص ويمكن أن تؤدي إلى مشاكل مزمنة في النوم أو البقاء نائمًا، سواء كانت صعوبة النوم أو النوم بهدوء، يمكن أن يكون الأرق ألمًا حقيقيًا.

healthsite"، هناك طرق للتعامل مع الأرق يمكن أن تساعدك على محاربة المشكلة وتحفيز النوم.لا يريحك التنفس الحجابي ويساعدك على النوم فحسب، بل يقوي الحجاب الحاجز أيضًا، وهو عضلة حيوية للحصول على أقصى استفادة من كل نفس.

التنفس الحجابي

.

تنفس بوتيكو

.

تمرين التنفس من ثلاثة أجزاء

.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هل تعانى من الأرق؟ أفضل تقنيات التنفس للحث على النوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.