- اقتصاد

لأول مرة.. تفوق أعداد المشتركين بشبكة "وى" للمحمول على التليفون الأرضى



مصر - اقتصاد ..كشفت بيانات الشركة المصرية للاتصالات وي عن تفوق أعداد مشتركي الهاتف المحمول لأول مرة عن مشتركي التليفون الأرضي حيث سجل عدد المشتركين بالهاتف المحمول 11 74 مليون مشترك بنهاية... لأول مرة.. تفوق أعداد المشتركين بشبكة "وى" للمحمول على التليفون الأرضى .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


كشفت بيانات الشركة المصرية للاتصالات "وي"، عن تفوق أعداد مشتركي الهاتف المحمول لأول مرة عن مشتركي التليفون الأرضي، حيث سجل عدد المشتركين بالهاتف المحمول 11.74 مليون مشترك بنهاية الربع الثاني من عام 2022 متجاوزة عدد مشتركي التليفون الأرضي الذين بلغوا 11.277 مليون مشترك بنهاية نفس الفترة.

وشهدت أعداد المشتركين بشبكة وي، نموًا ملحوظًا حيث ارتفع عدد المشتركين إلى 11.74 مليون مشترك بنهاية الربع الثاني من عام 2022 مقابل 10.162 مليون مشترك خلال الربع السابق بنسبة نمو 16%، و8.141 مليون مشترك خلال نفس الفترة من العام الماضي بنسبة نمو 44%، وجاءت هذه الزيادة نتيجة إضافة 3,6 مليون مشترك جديد منهم 2,1 مليون عميل ضمن مشروع المدراس ومبادرات التضامن الاجتماعي.

في حين بلغ عدد المشتركين بالتليفون الثابت 11.277 مليون مشترك في نهاية الربع الثاني من عام 2022، مقابل 10.297 مليون مشترك خلال الربع المماثل من العام الماضي بنسبة نمو 10%، ومقابل 11.175 مليون مشترك خلال الربع السابق له بنسبة نمو 1%.

وحققت الشركة، إجمالي الإيرادات المجمعة بلغ 20.4 مليار جنيه محققا نموا قدره 17% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق مدفوعا بالنمو الذي حققته إيرادات وحدات أعمال التجزئة البالغ 18%، والزيادة في إيرادات وحدات أعمال الجملة بنسبة قدرها 16% نتيجة للزيادة في إيرادات خدمات البيانات والبنية التحتية ومبيعات سعات الكابلات البحرية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لأول مرة.. تفوق أعداد المشتركين بشبكة "وى" للمحمول على التليفون الأرضى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.