- اقتصاد

مبيعات «جلفار» تقفز 91% إلى 419.9 مليون درهم خلال الربع الثاني



الإمارات - اقتصاد ..أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية جلفار أمس عن نتائجها المالية للربع الثاني من العام الجاري مسجلة صافي مبيعات بلغ 419 9 مليون درهم بزيادة نسبتها 91 مقارنة بالفترة ذاتها من... مبيعات «جلفار» تقفز 91% إلى 419.9 مليون درهم خلال الربع الثاني .. التفاصيل من المصدر الإمارات اليوم في المدونة او الخبر التالي .


أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار»، أمس عن نتائجها المالية للربع الثاني من العام الجاري،

مسجلة صافي مبيعات، بلغ 419.9 مليون درهم، بزيادة نسبتها 91% مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2021.

وأفادت الشركة في بيان، أنها شهدت ارتفاعاً في الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين من العمليات المستمرة، ما أسهم في تسجيل أداء قوي حقق 44.2 مليون درهم في الربع الثاني من العام 2022.

وأوضحت أن ذلك يرجع إلى التنفيذ الناجح لخطة التحول في الربع الأول من العام 2022، حيث أعلنت الشركة عن وصول أرباحها قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين إلى 40 مليون درهم.

وأضافت أن الربع الثاني من عام 2022، يمثل عودة إلى هامش من خانتين بنسبة 10.5% من صافي المبيعات.

وقال الشيخ صقر بن حميد القاسمي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن «النصف الأول من العام 2022 كان خير دليل على التوجه الاستراتيجي القوي الذي اتخذه الفريق التنفيذي».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لـ«جلفار»، الدكتور عصام محمد، إن «استراتيجية النمو التحويلي للشركة وتركيز الفريق التنفيذي على العودة إلى الربحية، أسهما في تحقيق تلك النتائج القوية».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Shareطباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مبيعات «جلفار» تقفز 91% إلى 419.9 مليون درهم خلال الربع الثاني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.