- اقتصاد

"دار التكافل" الإماراتية تسجل صافي خسارة بـ10.3 مليون درهم في النصف الأول من 2022



الصحافة العربية - اقتصاد ..سجلت شركة دار التكافل صافي خسارة بلغ 10 3 مليون درهم في النصف الأول من العام 2022 بسبب تأثيرات جائحة كوفيد 19 وضغوط التسعير والخسارة من التكلفة العائدة للاستثمارات خلال الربع... "دار التكافل" الإماراتية تسجل صافي خسارة بـ10.3 مليون درهم في النصف الأول من 2022 .. التفاصيل من المصدر عربية CNBC في المدونة او الخبر التالي .


سجلت شركة "دار التكافل" صافي خسارة بلغ 10.3 مليون درهم في النصف الأول من العام 2022، بسبب تأثيرات جائحة كوفيد-19 وضغوط التسعير والخسارة من التكلفة العائدة للاستثمارات خلال الربع الثاني من العام الجاري.وبدورها شهدت المساهمات المكتتبة تراجعاً بنسبة 4.4% حيث بلغت 401.4 مليون درهم في النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بـ420 مليون درهم في الفترة نفسها من العام 2021.وأفادت الشركة بتحقيق شريحة العائلات والأفراد لنتائج قوية، كما شهد قطاع التأمين الصحي نمواً مطرداً بلغت نسبته 9%، فيما ارتفعت إيرادات الاستثمارات إلى 5.6 مليون درهم في النصف الأول من العام الجاري.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل "دار التكافل" الإماراتية تسجل صافي خسارة بـ10.3 مليون درهم في النصف الأول من 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.