- رياضة

ياسر ريان: تاو وميكيسوني لم يفيدا الأهلي.. ويجب خروج 6 لاعبين للإعارة



مصر - رياضة ..02 34 ص السبت 13 أغسطس 2022 الأهلي أكد ياسر ريان نجم الأهلي السابق ضرورة رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن... ياسر ريان: تاو وميكيسوني لم يفيدا الأهلي.. ويجب خروج 6 لاعبين للإعارة .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


02:34 ص | السبت 13 أغسطس 2022

الأهلي

أكد ياسر ريان، نجم الأهلي السابق، ضرورة رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفريق في الموسم المقبل.

بيرسي تاو وميكيسوني لم يقدما المستوى المنتظر منهم كلاعبين أفارقة في صفوف الفريق الأحمر، مما يستلزم رحيلهم عن الفريق.

 

ريان: يجب رحيل 4 لاعبين آخرين عن الفريق

الأهلي السابق إلى ضرورة رحيل 4 لاعبين آخرين عن الفريق في الفترة المقبلة بسبب مستواهم، وذلك من ضمن لاعبي الفريق الأول، رافضًا الكشف عن أسماء اللاعبين الذين يجب رحيلهم عن النادي.

ريان: يجب منح الفرص للاعبين الشباب عبر الإعارة

وطالب ريان بضرورة منح اللاعبين الشباب بالنادي فرصة للخروج من النادي على سبيل الإعارة، وذلك من أجل ثقل موهبتهم واكتساب خبرات جديدة قبل أن يعودوا للأهلي من جديد.

وأشار نجم الأهلي السابق إلى أن محمد أشرف الظهير الأيسر الذي ظهر مع الفريق في المباريات السابقة؛ يحتاج الفرصة من أجل الرحيل مع ميدو نبيل، لاعب فريق الشباب.

وأكد ريان على ضرورة خروج مصطفى شوبير، حارس الفريق على سبيل الإعارة من أجل المشاركة، وهو نفس الأمر لأحد لاعبي الدفاع في الفريق، وأبزرهم محمود متولي.

واختتم نجم الأهلي السابق على ضرورة خروج الظهير الأيسر محمود وحيد مع محمد محمود، لاعب الوسط، وصلاح محسن مهاجم الفريق، للإعارة من أجل فرصة أخيرة قبل الحكم عليهم.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسر ريان: تاو وميكيسوني لم يفيدا الأهلي.. ويجب خروج 6 لاعبين للإعارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.