- رياضة

باريس سان جيرمان يستضيف مونبيليه فى الدوري الفرنسي اليوم



مصر - رياضة ..يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره مونبيليه اليوم السبت على ملعب حديقة الأمراء فى ثانى مباريات الفريقين بالدوري الفرنسي موسم 2022 2023 موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبيليه... باريس سان جيرمان يستضيف مونبيليه فى الدوري الفرنسي اليوم .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره مونبيليه، اليوم السبت، على ملعب حديقة الأمراء فى ثانى مباريات الفريقين بالدوري الفرنسي موسم 2022، 2023.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبيليه والقناة الناقلة

تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبيليه فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "حديقة الأمراء"، فى الجولة الثانية من الدوري الفرنسي الممتاز، ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة  beIN Sports 2 HD

وافتتح باريس سان جيرمان الموسم بفوز عريض على كليرمون بخماسية نظيفة، فى الجولة الأولى ، وسجل ليونيل ميسي  واحدا من أفضل أهدافه التى قدمها مع فريقه فى الدقيقة 86 بعدما تسلم الكرة وأحرزها بطريقة مزدوجة خلفية بشكل أسطورى فسكنت الشباك.

وكان باريس سان جيرمان بقيادة مدربه الجديد كريستوف جالتييه تمكن ببداية مشواره في الموسم بفوز عريض على نانت برباعية نظيفة، في السوبر الفرنسي،ومن ثم الفوز في مباراته الأولى بالدوري المحلي على حساب نادي كليرمونت بخمسة أهداف دون رد.

وحقق ليونيل ميسي إنجازا جديدا في مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات الفريدة،حيث كشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "ترانسفير ماركت" العالمى، أن النجم الأرجنتيني  تجاوز الـ1000 مساهمة تهديفية في مشواره الكروى.

وساهم ميسي بثلاثة أهداف في فوز باريس سان جيرمان على نظيره كليرمون فوت بنتيجة 5-0،كما ساهم  بـ1002 هدف في مسيرته الاستثنائية بعالم كرة القدم، سواء مع فريقه السابق برشلونة، أو الحالي باريس سان جيرمان.

واشترك ميسي بـ684 هدفًا و318 تمريرة حاسمة في 812 مباراة لعبها مع فريقى برشلونة وباريس سان جيرمان، ليصل إجمالي مساهماته التهديفية مع الفريقين إلى 1002 هدف.

على المستوى الدولى، ساهم ميسي بـ137 هدفا بقميص منتخب الأرجنتين في جميع البطولات، حيث سجل 86 هدفا، بالإضافة إلى 51 تمريرة حاسمة.

وتلقي كريستوف جالتييه دفعة قوية قبل مواجهة مونبلييه، وذلك بعدما عاد النجم الفرنسي كيليان مبابي للتدريبات عقب التعافى من الإصابة العضلية، التي أدت إلي غيابه عن مباراة كليرمونت فوت في الجولة الأولي من الدوري الفرنسي.

ولم يشارك مبابي أيضا في تتويج ناديه باريس سان جيرمان بكأس السوبر الفرنسي على حساب نانت.

فى المقابل، يتسلح مونبيليه في مباراة اليوم بفوزه الأخير أمام نظيره تروا في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين مستغلاً حالة لاعبيه الجيدة للخروج بنتيجة إيجابية أمام النادي الباريسي.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 3 نقاط، بينما يحتل مونبلييه المركز الرابع بنفس الرصيد.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل باريس سان جيرمان يستضيف مونبيليه فى الدوري الفرنسي اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.