- اخبار عربية

السلطات الكويتية تحقق في الاعتداء على طبيب مصري



قطر - اخبار عربية ..قالت السلطات الكويتية إنها تحقق في حادثة الاعتداء على طبيب مقيم من الجنسية المصرية ولفتت وزارة الصحة في بيان لها إلى أن مستشفى الولادة في الكويت شهد حادثة اعتداء على طبيب مقيم... السلطات الكويتية تحقق في الاعتداء على طبيب مصري .. التفاصيل من المصدر عربي21 في المدونة او الخبر التالي .


قالت السلطات الكويتية إنها تحقق في حادثة الاعتداء على طبيب مقيم من الجنسية المصرية.

ولفتت وزارة الصحة في بيان لها، إلى أن مستشفى الولادة في الكويت شهد حادثة اعتداء على طبيب مقيم، جرى نقله لاحقا إلى جناح الجراحة لإدخال بعض التدخلات الطبية لعلاجه.

وتداول ناشطون صورا تظهر جروحا في رأس الطبيب.

ونوّهت الوزارة على أنه "قانون مزاولة المهن الطبية حفظ للكوادر الطبية حقوقها إزاء هذه التصرفات المرفوضة".

يشار إلى أن الجالية المصرية من أكبر الجاليات الموجودة في الكويت، والذي بلغ عدد سكانها مطلع العام الجاري نحو 4.2 مليون نسمة، بينهم 2.7 مليونا من الوافدين.

تستنكر #وزارة_الصحة الاعتداء المؤسف على طبيب في مستشفى الولادة، مؤكدين على متابعتنا مع الجهات المختصة في البلاد، الإجراءات القانونية التي تحفظ حق الطبيب، وفق ما ورد في قانون مزاولة المهنة 70 لسنة 2020، وصوناً وحماية لكل حقوق الكوادر الصحية، إزاء هذه التصرفات المرفوضة والمستهجنة. pic.twitter.com/2vug3JTt1P

— وزارة الصحة - الكويت (@KUWAIT_MOH) August 11, 2022

مواطن يعتدي بالضرب على طبيب مصري يعمل في مستشفى الولادة ويصيبه بنزيف في أماكن متفرقة من جسمه.• الجمعية الطبية: نستنكر الاعتداء الوحشي على الطبيب وسنتخذ الإجراءات القانونية بحق المعتدي. pic.twitter.com/QzHb5npS8D

— المجلس (@Almajlliss) August 11, 2022

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل السلطات الكويتية تحقق في الاعتداء على طبيب مصري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.