- اخبار عربية

تصريح للتربية عن موعد نتائج التوجيهي



الأردن - اخبار عربية ..السوسنة دد وزارة التربية والتعليم الأحد موعد إعلان نتائج امتحان الثانوية العامة التوجيهي للعام الدراسي 2021 2022 وقال مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في الوزارة الدكتور محمد... تصريح للتربية عن موعد نتائج التوجيهي .. التفاصيل من المصدر صحيفة السوسنة في المدونة او الخبر التالي .


السوسنة - دد وزارة التربية والتعليم،  الأحد، موعد إعلان نتائج امتحان الثانوية العامة "التوجيهي" للعام الدراسي 2021-2022 .وقال مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في الوزارة الدكتور محمد كنانة لوكالة الأنباء الأردنية، إن الوزارة أنهت عمليات التصحيح لجميع مباحث الامتحانات، وتقوم حاليا بالمراجعة والتدقيق النهائي لأوراق ونتائج الامتحانات.وبين أن الوزارة ستصدر غداً بيانا صحفيا تحدد فيه موعد إعلان نتائج التوجيهي حتى لا يبقى الطلبة وأولياء الأمور في قلق وترقب لموعد إعلان النتائج.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تصريح للتربية عن موعد نتائج التوجيهي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.