- اخبار عربية

الكشف عن موعد تسليم مأرب لقوات طارق



اليمن - اخبار عربية ..ynp خاص بدأت الإمارات السبت تحركات جديدة لإسقاط آخر معاقل الإصلاح في المشهد اليمني وقالت مصادر مطلعة إن الإمارات تجهز للدفع بوحدات كبيرة من قوات طارق صالح إلى مدينة مأرب... الكشف عن موعد تسليم مأرب لقوات طارق .. التفاصيل من المصدر البوابة الإخبارية اليمنية في المدونة او الخبر التالي .


YNP _ خاص :

بدأت الإمارات، السبت، تحركات جديدة لإسقاط آخر معاقل الإصلاح في المشهد اليمني.

وقالت مصادر مطلعة إن الإمارات تجهز للدفع بوحدات كبيرة من قوات طارق صالح إلى مدينة مأرب، وإحلالها كبديلة عن قوات الإصلاح.

وأوضحت المصادر أن قوات عضو المجلس الرئاسي ستبدأ دخول مأرب بعد الإعلان عن قرار إقالة سلطان العرادة من منصب محافظ مأرب، بشكل مباشر.

وأشارت إلى أنه سيتم إحتواء القوات الجديدة ضمن هيئة أركان معين، التي يقودها صغير بن عزيز، الموالي للإمارات وأبرز المقربين من صالح.

وتأتي هذه المكاشفات، تزامنا مع الإطاحة بقوات الإصلاح من محافظة شبوة، في ظل مخطط إماراتي سعودي لإنهاء نفوذ أكبر فصيل قاتل تحت لواء التحالف منذ بداية الحرب على اليمن في مارس 2015م.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن موعد تسليم مأرب لقوات طارق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.