- العالم

مخاوف من دخول السجون اللبنانية في العتمة الشاملة



الإمارات - العالم ..أكدت مصادر في وزارة الداخلية اللبنانية نفاد الوقود من مديريتي قوى الأمن الداخلي والسجون لافتة إلى أن وزارة الداخلية ومدير عام الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان عملا على مدى الأيام... مخاوف من دخول السجون اللبنانية في العتمة الشاملة .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


أكدت مصادر في وزارة الداخلية اللبنانية نفاد الوقود من مديريتي قوى الأمن الداخلي والسجون، لافتةً إلى أن وزارة الداخلية ومدير عام الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان عملا على مدى الأيام المنصرمة على تأمين المادة. وقالت المصادر، في تصريح لقناة "الجديد" نشرته على موقعها الإلكتروني السبت، إن اللواء عثمان تمكن من "شحادة" المادة من معارفه لتأمينها إلى السجون، مشيرةً إلى أن الكمية المتوافرة تلبي حاجة السجون ومديريات الوزارة "لكم يوم" قبل الدخول بالعتمة الشاملة.

وأشارت المصادر إلى أن وزير الداخلية بسام المولوي ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي تواصلا مع وزير الطاقة وليد فياض لتأمين المادة، ولكن من دون جدوى حتى الآن.

يذكر أن لبنان يشهد نقصاً شديداً في الطاقة الكهربائية منذ أشهر حيث لا تزيد ساعات التغذية بالطاقة الكهربائية التي تؤمنها مؤسسة كهرباء لبنان عن ساعتين يوميا



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مخاوف من دخول السجون اللبنانية في العتمة الشاملة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.