- اخبار عربية

طائرات مسيرة تركية تدخل خط المواجهة قد تقلب كفة الموازين لصالح الإصلاح في شبوة



اليمن - اخبار عربية ..خاص 8211 المساء برس 124 أدخلت قوات حزب الإصلاح فجر اليوم السبت سلاح ا نوعي ا جديد ا إلى خط المواجهة العسكرية ضد الفصائل الموالية للإمارات من شأنه قلب توازن القوى في محافظة شبوة... طائرات مسيرة تركية تدخل خط المواجهة قد تقلب كفة الموازين لصالح الإصلاح في شبوة .. التفاصيل من المصدر المساء برس في المدونة او الخبر التالي .


خاص – المساء برس| أدخلت قوات حزب الإصلاح، فجر اليوم السبت، سلاحًا نوعيًا جديدًا إلى خط المواجهة العسكرية ضد الفصائل الموالية للإمارات، من شأنه قلب توازن القوى في محافظة شبوة. وقالت مصادر عسكرية في شبوة، إن طائرات مسيرة تابعة للإصلاح، يعتقد أنها تركية، حلقت في أجواء محافظة شبوة، بشكل ملحوظ خلال الساعات الماضية. وأوضح المتحدث […]

طائرات مسيرة تركية تدخل خط المواجهة قد تقلب كفة الموازين لصالح الإصلاح في شبوة المساء برس.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طائرات مسيرة تركية تدخل خط المواجهة قد تقلب كفة الموازين لصالح الإصلاح في شبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.