- العالم

الحجرف: مجلس التعاون يدعم إجراءات السعودية لصون أمنها



الكويت - العالم ..أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف تضامن ووقوف دول المجلس مع المملكة العربية السعودية في مواجهة كل ما يهدد أمنها واستقرارها وقال الحجرف في... الحجرف: مجلس التعاون يدعم إجراءات السعودية لصون أمنها .. التفاصيل من المصدر جريدة الجريدة الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف تضامن ووقوف دول المجلس مع المملكة العربية السعودية في مواجهة كل ما يهدد أمنها واستقرارها.,وقال الحجرف في بيان اليوم السبت إن دول المجلس تدعم ما تتخذه السعودية من إجراءات وتدابير أمنية لصون أمنها وسلامة المواطنين والمقيمين كافة مشيدا بيقظة السلطات الأمنية السعودية وقدرتها على التعامل مع أحد العناصر المطلوبة أمنيا في مدينة جدة والذي فجر نفسه وأدى إلى إصابة عدد من رجال الأمن.,وأعرب الحجرف عن تمنياته للمصابين بالشفاء العاجل سائلا المولى عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية من كل سوء ومكروه.,وكانت رئاسة أمن الدولة السعودية أعلنت أمس الجمعة أنه عند مباشرة إجراءات القبض على أحد المطلوبين في محافظة جدة بادر بتفجير نفسه بواسطة حزام ناسف كان يرتديه مما نتج عنه مقتله وتعرض أحد المقيمين من الجنسية الباكستانية وثلاثة من رجال الأمن لإصابات مختلفة نقلوا على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الحجرف: مجلس التعاون يدعم إجراءات السعودية لصون أمنها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.