- اقتصاد

النيابة السعودية تدين وافدًا إفريقيًا بمحاولته تهريب 297 ألف دولار



السعودية - اقتصاد ..الرياض مباشر كشف مصدر مسؤول في النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية عن انتهاء تحقيقات نيابة الجرائم الاقتصادية إلى اتهام وافد من جنسية أفريقية بالشروع في نقل 297 000 دولار... النيابة السعودية تدين وافدًا إفريقيًا بمحاولته تهريب 297 ألف دولار .. التفاصيل من المصدر موقع مباشر في المدونة او الخبر التالي .


الرياض- مباشر: كشف مصدر مسؤول في النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية، عن انتهاء تحقيقات نيابة الجرائم الاقتصادية إلى اتهام وافد من جنسية أفريقية؛ بالشروع في نقل (297.000) دولار أمريكي، إضافة إلى (5000) ريال سعودي، عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي إلى خارج المملكة.

"واس"، اليوم السبت.

كما كشفت إجراءات التحقيق عن المبالغ المضبوطة، أنها ناتجة من ممارسات مخالفة لعدد من الأنظمة، وجرى إقامة الدعوى الجزائية العامة بحق الجاني أمام المحكمة المختصة بتهمة غسل الأموال بمحاولة تهريب أموال نقدية لخارج المملكة، وصدر بحقه حكم ابتدائي يتضمن ثبوت إدانته بما أسند إليه، ومصادرة المبالغ المضبوطة، وسجنه لمدة سنتين، وإبعاده عن البلاد بعد قضاء مدة محكوميته، فيما قدمت نيابة الادعاء العام لائحة اعتراضية لاستئناف الحكم، مطالبة بتشديد العقوبة على الجاني.

ترشيحات

"الطوارئ" الإماراتية تحذر من المنخفض الجوي المتوقع: قادرون على التعامل معه

انطلاق تمرين "الغضب العارم" بين القوات المسلحة السعودية ومشاة البحرية الأمريكية



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل النيابة السعودية تدين وافدًا إفريقيًا بمحاولته تهريب 297 ألف دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.