- اخبار عربية

بشرى سارة.. أي مصري يزور السعودية يمكنه أداء العمرة والسيدات لا تحتاج محرم (فيديو)



مصر - اخبار عربية ..كشف عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية عن مفاجئة للمصريين الراغبين في أداء العمرة مضيفا أن أي مصري توجه إلى الأراضي المقدسة في زيارة عائلية أو عمل وسياحة يمكنه... بشرى سارة.. أي مصري يزور السعودية يمكنه أداء العمرة والسيدات لا تحتاج محرم (فيديو) .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


كشف عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، عن مفاجئة للمصريين الراغبين في أداء العمرة، مضيفا أن أي مصري توجه إلى الأراضي المقدسة في زيارة عائلية أو عمل وسياحة يمكنه أداء العمرة دون أي أعباء مالية إضافية.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الزائر يحق له أن يعتمر ويصلي في الروضة الشريفة.

وأضاف عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، أن هناك عدد من الضوابط يجب الالتزام بها، تشمل حمل المسافر شهادة تفيد حصوله على اللقاحات التي تحددها المملكة.

وأكد أن السيدات أقل من 45 عاما لا يحتاجون إلى محرم عند الذهاب لأداء العمرة، إضافة إلى الأطفال من عمر عام يمكنهم أداء العمرة رفقة أسرهم، موضحا أن عدد الراغبين في السفر لأداء العمرة عبر الشركات السياحية سينخفض

واختتم عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، أن الحجز يكون عبر تطبيق توكلنا واعتمرنا لمعرفة الموعد قبل أداء العمرة وزيارة قبر الرسول صلى الله عليه وسلم.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بشرى سارة.. أي مصري يزور السعودية يمكنه أداء العمرة والسيدات لا تحتاج محرم (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.