- اخبار عربية

عاجل : العليمي يصدم الجميع وهذا ماقاله (تفاصيل)



اليمن - اخبار عربية ..الجديد برس تداول عدد من الناشطين السياسيين والاعلاميين في الجنوب ماورد في كلمة رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي خلال لقاءه هيئة رئاسة مجلس النواب معتبرين أن الرئاسي تجاوز كل... عاجل : العليمي يصدم الجميع وهذا ماقاله (تفاصيل) .. التفاصيل من المصدر الجديد برس في المدونة او الخبر التالي .


الجديد برس /

تداول عدد من الناشطين السياسيين والاعلاميين في الجنوب ماورد في كلمة رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي خلال لقاءه هيئة رئاسة مجلس النواب معتبرين أن  الرئاسي تجاوز كل الإعتبارات التي كان يجب أن يهتم ويحافظ عليها ليقدم نفسه شريكاً للسعودية والإمارات في قتل مواطنيه بالطائرات المسيرة ، ولم يحركوا ساكناً وهم ينظرون الى علم الجمهورية تحت أقدام المليشيا التابعة للإمارات ، بينما خرج العليمي في كلمته أمام هيئة رئاسة مجلس النواب بالتهديد والوعيد لكل من ينتقد السعودية والإمارات .

حيث قال العليمي في  كلمته اليوم أنه لايمكن السماح بالاساءة او استهداف تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة والإمارات الذين يستحقون كل الثناء والتقدير والاعتزاز بتضحياتهم ومواقفهم الاخوية. نعمل على تجاوز القوى الوطنية لخلافاتها وتوجيه اسلحتها ضد العدو المشترك.

وهو ما اعتبره الناشطون دليلاً على أن العليمي ينفذ أجندة لا علاقة لها بمشروع الدولة وإنما يخدم أطماع السعودية والإمارات وأنه قد وقع على تسليم الدولة ومقدراتها لمليشيا الإمارات والسعودية سلفاً وقدم الأحزاب الوطنية الى مقصلة الإعدام السعودي والإماراتي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل : العليمي يصدم الجميع وهذا ماقاله (تفاصيل) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.