- رياضة

مانشستر يونايتد ينهار برباعية أمام برينتفورد فى الشوط الأول.. فيديو



مصر - رياضة ..تأخر مانشستر يونايتد برباعية نظيفة أمام مضيفه فريق برينتفورد فى مفاجأة غير متوقعة خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب جريفين بارك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي... مانشستر يونايتد ينهار برباعية أمام برينتفورد فى الشوط الأول.. فيديو .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


تأخر مانشستر يونايتد برباعية نظيفة أمام مضيفه فريق برينتفورد، فى مفاجأة غير متوقعة، خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

وسجل بيليندا جوشوا داسيلفا هدف برينتفورد الأول بعد مرور 10 دقائق، بعدما سدد كرة ضعيفة، ولكن فشل الحارس الإسباني دى خيا فى التصدى لها بشكل غريب. 

وتواصلت أخطاء الحارس دى خيا الذى تسبب أيضا فى الهدف الثانى الذى سجله اللاعب ماثياس يانسين فى الدقيقة 19. 

 

وبدأ مانشستر يونايتد بالتشكيل التالي:  

حراسة المرمى: دى خيا. 

الدفاع: دالوت، ماجواير، مارتينيز، لوك شو. 

الوسط: فريد، إريكسن، برونو فرنانديز. 

الهجوم: رونالدو، راشفورد، سانشو. 

ويسعى مانشستر يونايتد للفوز الأول هذا الموسم، بعد بداية مخيبة للآمال بالهزيمة على ملعبه وأمام جماهيره في الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي ضد برايتون بهدفين مقابل هدف.

وسقط مانشستر يونايتد في المباراة الافتتاحية أمام برايتون على ملعب أولدترافود، بالخسارة بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي نشرت الرعب بين جماهير الشياطين الحمر والتي كانت تمني النفس بمستوى مغاير خلال الموسم الجديد، قبل أن تصطدم بواقع الفريق المؤلم الذي فشل في الخروج بأي نقطة من ملعب اللقاء.

ويحتل برينتفورد المركز العاشر على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد نقطة وحيدة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر بلا أي رصيد من النقاط.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر يونايتد ينهار برباعية أمام برينتفورد فى الشوط الأول.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.