- رياضة

تن هاج: أعتذ للجماهير.. لاعبي مانشستر يونايتد يفتقدون الثقة والإيمان



مصر - رياضة ..10 15 م السبت 13 أغسطس 2022 إيريك تن هاج عب ر الهولندي إريك تن هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي عن استيائه من الخسارة القاسية التي لحقت بفريقه أمام برينتفورد بأربعة... تن هاج: أعتذ للجماهير.. لاعبي مانشستر يونايتد يفتقدون الثقة والإيمان .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


10:15 م | السبت 13 أغسطس 2022

إيريك تن هاج

عبّر الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن استيائه من الخسارة القاسية التي لحقت بفريقه أمام برينتفورد، بأربعة أهداف دون رد، في لقاء الجولة الثانية من عمر منافسات الدوري الإنجليزي.

تن هاج: لم نقدم أفضل أداء نفتقد الثقة

وأكد تن هاج في تصريحات صحفية عقب المباراة، أن فريقه لم يقدم أفضل أداء في المباراة، مشيرًا إلى أنه عندما يرتكب فريق هذه الأخطاء فإنه يخسر مباراته التي يخوضها.

مانشستر يونايتد أنه لا يمكن ارتكاب مثل هذه الأخطاء، مشيرًا إلى أن الفريق كان يجب عليه التعامل مع خيبة الأمل التي حدثت وأن يملك الإصرار للعودة من جديد.

وواصل تن هاج حديثه مؤكدًا ضرورة تحسن المستوى وأن يعود اللاعبون إلى مستواهم وتقديم الأداء المطلوب منهم، مشيرًا إلى أنهم لم يقدموا ما يشفع له في مباراة برينتفورد، ولم يلعبوا بإيمان وإصرار في المباراة.

لاعبي مانشستر يونايتد جيدون إلا أن عليهم تحمل مسؤولياتهم في المباراة، موضحا أن الأمر كان مفاجئًا استقبال 4 أهداف في خلال 35 دقيقة.

وتقدم تن هاج بالاعتذار للجماهير عن الخذلان، مشيرًا إلى أنه كمدير فني يتحمل جزء من مسؤولية ما حدث وأنه سيعمل على منح اللاعبين الثقة والإصرار في المباريات القادمة.

مانشستر يونايتد يسقط أمام برينتفورد بأخطاء ساذجة

وسقط مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أخطاء ساذجة حدثت من دي خيا والذي تسبب في الهدف الأول والثاني.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تن هاج: أعتذ للجماهير.. لاعبي مانشستر يونايتد يفتقدون الثقة والإيمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.