- اقتصاد

البحرية الصينية تنفذ تدريبات زرع ألغام تحسبًا لنشوب الصراع في مضيق تايوان



السعودية - اقتصاد ..مباشر نفذت القوات البحرية لجيش التحرير الشعبي الصيني تدريبات كاسحة ألغام استمرت خمسة أيام في بحر الصين الجنوبي وذكرت صحية سويث تشينا مورنينج بوست الصينية أنه الشهر الرابع على... البحرية الصينية تنفذ تدريبات زرع ألغام تحسبًا لنشوب الصراع في مضيق تايوان .. التفاصيل من المصدر موقع مباشر في المدونة او الخبر التالي .


مباشر: نفذت القوات البحرية لجيش التحرير الشعبي الصيني تدريبات كاسحة ألغام استمرت خمسة أيام في بحر الصين الجنوبي.

وذكرت صحية "سويث تشينا مورنينج بوست" الصينية أنه الشهر الرابع على التوالي الذي تجري فيه البحرية تدريبات على كاسحة الألغام، والتي ستكون مهمة رئيسية في حالة نشوب صراع في مضيق تايوان.

وقال بيان لجيش التحرير الشعبي الصيني إن عدة سفن شاركت في العملية التي اختبرت قدرة التشكيل على التخطيط والاتصالات والاستجابة للطوارئ.

ويُعتقد أن قدرة الصين على البحث عن الألغام أمر هام لمهمتها في مضيق تايوان بعد أن تفاقم التوترات هذا الشهر عقب زيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي.

وتعتبر بكين تايوان مقاطعة انفصالية ولم تستبعد أبدًا استخدام القوة للسيطرة. ولا تعترف معظم الدول بتايوان كدولة مستقلة، لكن العديد، بما في ذلك الولايات المتحدة وحلفاؤها، يعارضون أي محاولة للاستيلاء عليها بالقوة.

وفي يناير الماضي، قامت تايوان بتشغيل آلات ألغام جديدة يمكنها أن تزرع تلقائيًا أعدادًا كبيرة من الألغام الصغيرة ولكن قوية بسرعة عالية دون الحاجة إلى استخدام غواصين.

ومن عام 2017 إلى 2021، خصصت البحرية التايوانية 33 مليون دولار لبناء أربع سفن سريعة لإزالة الألغام لتعزيز دفاعاتها البحرية حول الجزيرة، وفقًا لوسائل الإعلام التايوانية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل البحرية الصينية تنفذ تدريبات زرع ألغام تحسبًا لنشوب الصراع في مضيق تايوان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.