- رياضة

فاركو: ألميدا يعمل 8 ساعات يوميا.. ولم نتلق عروضا لـ"محمد صبحي"



مصر - رياضة ..كشف عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو أن البرتغالي نونو ألميدا المدير الفني للفريق سيكمل مهمته مع فاركو في الموسم المقبل موضحا أن المدرب يعمل 8 ساعات يوميا بخلاف ساعات التدريب... فاركو: ألميدا يعمل 8 ساعات يوميا.. ولم نتلق عروضا لـ"محمد صبحي" .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


كشف عاطف حنفي، مدير الكرة بنادي فاركو، أن البرتغالي نونو ألميدا، المدير الفني للفريق، سيكمل مهمته مع فاركو في الموسم المقبل، موضحا أن المدرب يعمل 8 ساعات يوميا بخلاف ساعات التدريب.

وقال حنفي، في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة مع الإعلامي إبراهيم فايق على قناة أون تايم سبورتس: "عقد محمد صبحي يتم تفعيله يوم 1 سبتمبر، وانتقاله لأي ناد آخر قرار مجلس الإدارة والمشرف على الكرة والمسئول عن ملف التعاقدات".

وأضاف مدير الكرة في فاركو: "صبحي لم يتلق عروضا حسب معلوماتي من الأهلي أو أي فريق آخر، أما بالنسبة لقضية القيد الخاصة باللاعب سيف تيري، فموقفنا منها صحيح ولم نرتكب خطأ تعاقدنا مع لاعب حر من المريخ السوداني والقضية في الكاس حاليًا".

ونجح فاركو فى تقديم موسم متميز رغم أنه الموسم الأول للفريق البرتقالى بدورى الأضواء والشهرة، وطلب البرتغالى نونو ألميدا، المدير الفني لفريق فاركو، من إدارة النادى ضرورة التعاقد مع مهاجم أفريقى متميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم الفريق، الذي يعاني في الموسم الحالي بعد إصابة عمرو جمال بالصليبي، وإيقاف السوداني سيف الدين تيري بقرار من الاتحاد الدولى الفيفا بجانب إصابته أيضًا بالرباط الصليبى.

كما تدرس إدارة نادي فاركو، فى الوقت الحالى، ملف الصفقات والعروض التى يتلقاها لاعبو الفريق، بالتنسيق مع الجهاز الفني لحسم الملف مبكرًا وقبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فاركو: ألميدا يعمل 8 ساعات يوميا.. ولم نتلق عروضا لـ"محمد صبحي" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.