- رياضة

سموحة: الأهلي والزمالك طلبا عبد الكبير وادي.. وسنبيعه بـ40 مليون جنيه



مصر - رياضة ..12 49 ص الأحد 14 أغسطس 2022 عبد الكبير الوادي قال عمر الغنيمي نائب رئيس مجلس إدارة نادي سموحة إن ناديه تلقى عرضين من الأهلي والزمالك لضم عبد الكبير الوادي لاعب الفريق خلال فترة... سموحة: الأهلي والزمالك طلبا عبد الكبير وادي.. وسنبيعه بـ40 مليون جنيه .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


12:49 ص | الأحد 14 أغسطس 2022

عبد الكبير الوادي

قال عمر الغنيمي‏ نائب رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إن ناديه تلقى عرضين من الأهلي والزمالك لضم عبد الكبير الوادي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف الغنيمي: «حددنا 40 مليون جنيه للاستغناء عن خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقلبة، يوجد نادٍ آخر في الدوري يريد ضم عبد الكبير الوادي، بالإضافة إلى عرض خارجي».  

عبدالكبير الوادي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة  

موعد انتهاء عقد عبد الكبير الوادي مع سموحة

عبد الكبير الوادي المغربي مع سموحة في صيف 2023، الأمر الذي دفع مسؤولي الفريق السكندري لفتح الباب أمام رحيل اللاعب بنهاية الموسم الحالي، حتى لا يرحل بنهاية الموسم المُقبل في صفقة انتقال حر دون حصول النادي على عائد مادي مُقابل رحيله.

محمود وحيد ظهير ايسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

سموحة: ربما نتعاقد مع محمود وحيد

سموحة، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس 2:« «لدينا لاعب في الأهلي متبقي من صفقة انضمام حسام حسن إلى القلعة الحمراء، محمود وحيد هو اللاعب الذي ربما نضمه من الأهلي».

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة 

سموحة: اقتربنا من التعاقد مع جناح عالمي

وأتم نائب رئيس سموحة تصريحاته قائلاً: «اقتربنا من التعاقد مع جناح عالمي سيكون حديث الدوري المصري بالكامل».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سموحة: الأهلي والزمالك طلبا عبد الكبير وادي.. وسنبيعه بـ40 مليون جنيه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.