- رياضة

الأخضر «الأولمبي» يواجه الجزائر في نصف نهائي «الألعاب الإسلامية»



السعودية - رياضة ..ينتظر منتخبنا الوطني الأولمبي تحت 23 سنة مواجهة صعبة أمام نظيره منتخب الجزائر عند تمام الساعة الـ5 00 من مساء اليوم الأحد على ملعب كمهوريت بمدينة قونية التركية ضمن لقاءات الدور... الأخضر «الأولمبي» يواجه الجزائر في نصف نهائي «الألعاب الإسلامية» .. التفاصيل من المصدر صحيفة عكاظ في المدونة او الخبر التالي .


ينتظر منتخبنا الوطني الأولمبي تحت 23 سنة، مواجهة صعبة أمام نظيره منتخب الجزائر عند تمام الساعة الـ5:00 من مساء اليوم (الأحد) على ملعب كمهوريت بمدينة قونية التركية ضمن لقاءات الدور نصف النهائي لمسابقة كرة القدم لدورة الألعاب الإسلامية المقامة حالياً في تركيا.

يدخل منتخبنا الوطني هذا اللقاء بعد تصدره مجموعته الثانية بجدارة واستحقاق بانتصارين وشباك نظيفة، فيما أحرز هجومه 3 أهداف، إذ انتصر على موريتانيا بهدف دون مقابل، ومن ثم فاز على المغرب بهدفين نظيفين، ويعتمد المدرب الوطني سعد الشهري على طريقة 4 - 2 - 3 - 1 بوجود المهاجم محمد مران في خط المقدمة وخلفه الثلاثي أحمد الغامدي وهيثم عسيري وفيصل الغامدي، ويتواجد في حراسة المرمى الحارس نواف العقيدي وأمامه رباعي الدفاع خالد دغريري ومحمد اليامي ومشعل الصبياني وزكريا هوساوي، وفي المحور الثنائي عوض الناشري وزياد الجهني، ويتميز منتخبنا الوطني بوجود البديل الجاهز في دكة الاحتياط؛ وفي مقدمتهم تركي المطيري وهزاع الغامدي وسعد الناصر ومحمد القحطاني، ويطمح نجوم الأخضر لمواصلة سلسلة الانتصارات والوصول للمباراة النهائية؛ سعياً لتحقيق الميدالية الذهبية.

أما منتخب الجزائر فإنه يدخل هذا اللقاء بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف منتخب تركيا برصيد 5 نقاط جمعها من انتصار وتعادلين، ولم يذق طعم الخسارة، وأحرز هجومه 5 أهداف وولج مرماه هدفان، ويتميز المنتخب الجزائري بقوة دفاعه ويعتمد على البنية الجسمانية والضغط على حامل الكرة.

وفي اللقاء الآخر، يواجه منتخب تركيا (متصدر المجموعة الأولى) نظيره منتخب أذربيجان (وصيف المجموعة الثانية) عند الساعة الخامسة لتحديد الطرف الآخر لنهائي مسابقة كرة القدم لدورة الألعاب الإسلامية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الأخضر «الأولمبي» يواجه الجزائر في نصف نهائي «الألعاب الإسلامية» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.