- رياضة

تقارير مغربية: يحيى جبران يجدد عقده مع الوداد ويرفض عرض الزمالك



مصر - رياضة ..01 14 ص الأحد 14 أغسطس 2022 يحيى جبران لاعب الوداد كشفت تقارير مغربية عن أن نادي الزمالك المصري قد تلقى ضربة ثانية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية بعدما فشلت مفاوضاته مع يحيى... تقارير مغربية: يحيى جبران يجدد عقده مع الوداد ويرفض عرض الزمالك .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


01:14 ص | الأحد 14 أغسطس 2022

يحيى جبران لاعب الوداد

كشفت تقارير مغربية، عن أن نادي الزمالك المصري، قد تلقى ضربة ثانية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما فشلت مفاوضاته مع يحيى جبران لاعب خط الوسط المخضرم بنادي الوداد المغربي، الذي نجحت إدارة فريقه في تجديد عقده، رغم سعى الفريق الأبيض برئاسة مرتضى منصور للتعاقد معه.

تقارير مغربية: الوداد يمدد عقد يحيى جبران

يحيى جبران بتوقيع عقوده مع الفريق الأبيض.

الوداد برئاسة سعيد الناصيري، نجحت في تمديد عقد يحيى جبران مع كتيبة الوداد، حتى نهاية الموسم المقبل.

موقع le360 المغربي: يحيى جبران رفض 900 ألف دولار من الزمالك

الزمالك عرض على يحيى جبران 900 ألف دولار كمنحة توقيع، للانضمام لصفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، لكن اللاعب صاحب الـ 31 عاماً فضل التوقيع على تمديد عقده مع الوداد بمقابل مادي لا يتجاوز 450 ألف دولار.

وكان يحيى جبران قد ساهم في تتويج فريقه بلقب الدوري، وكذلك بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي، حيث كان أحد العناصر الأساسية في تشكيل المدرب السابق وليد الركراكي، ومع نهاية عقده كان يرغب نادي الزمالك في ضمه، لتعزيز خط الوسط، وتواجد لاعب صاحب خبرة بجوار إمام عاشور، بعد رحيل طارق حامد لصفوف اتحاد جدة السعودي.

وأشار الموقع المغربي إلى أن هذه تعد الضربة الثانية لنادي الزمالك، في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما كان يستهدف ضم المهدي مبارك، لاعب وسط الفتح الرباطي الشاب، ولكنه انتقل في النهاية لصفوف نادي العين الإماراتي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير مغربية: يحيى جبران يجدد عقده مع الوداد ويرفض عرض الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.