- اخبار عربية

صنعاء توجه دعوة إلى العرادة



اليمن - اخبار عربية ..وجهت حكومة صنعاء رسالة إلى محافظ محافظة مأرب في حكومة معين سلطان العرادة دعته فيها إلى الايفاء بتصريحات سابقة له أعلن فيها الاستعداد لامداد العاصمة صنعاء بالكهرباء من محطة مأرب... صنعاء توجه دعوة إلى العرادة .. التفاصيل من المصدر البوابة الإخبارية اليمنية في المدونة او الخبر التالي .


وجهت حكومة صنعاء ، رسالة إلى محافظ محافظة مأرب في حكومة معين، سلطان العرادة ، دعته فيها إلى الايفاء بتصريحات سابقة له أعلن فيها الاستعداد لامداد العاصمة صنعاء بالكهرباء من محطة مأرب الغازية. وقال نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء ، حسين العزي في تدوينة على (تويتر) : "20 يوما مرت على قبولنا للتحدي ولم تصل الكهرباء وبهذه المناسبة نتحداه أن يبدأ تنفيذ التحدي الذي أعلنه هو وقبلناه نحن". وأضاف : "من جديد نؤكد جاهزيتنا التامة لتنسيق خطوات التنفيذ لعودة الكهرباء باعتبار ذلك حقا طبيعيا لسكان العاصمة صنعاء وبقية المناطق ولايجوز مواصلة إحتكاره من قبل سلطة (الإخوان) بمأرب ".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل صنعاء توجه دعوة إلى العرادة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.