- اخبار عربية

أول تعقيب من حماس على عملية القدس



فلسطين - اخبار عربية ..فوزي برهوم رام الله دنيا الوطنعقبت حركة المقاومة الإسلامية حماس على عملية إطلاق النار في القدس المحتلة التي وقعت فجر اليوم الأحد وأوقعت عددا من المصابين بينهم حالات خطيرة في... أول تعقيب من حماس على عملية القدس .. التفاصيل من المصدر دنيا الوطن في المدونة او الخبر التالي .


فوزي برهوم رام الله - دنيا الوطنعقبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) على عملية إطلاق النار في القدس المحتلة التي وقعت فجر اليوم الأحد، وأوقعت عدداً من المصابين بينهم حالات خطيرة في صفوف المستوطنين.

وأكد برهوم أن هذه العملية "تأكيد على استمرار وتصاعد الفعل المقاوم في القدس المحتلة، و أنّ شعبنا الفلسطيني يعي تماما أنّ المقاومة طريقه الوحيد لحماية الأرض والمقدسات، وأنها قادرة على رفع تكلفة الاحتلال وإلحاق الهزيمة به".

وأضاف أن "إجراءات الاحتلال القمعية وتشديد القبضة الأمنية على أهلنا في القدس لن توهن عزيتهم ولن تكسر إرادتهم، بل ستشكل الدافع الأكبر للمقاومين لتصعيد وتطوير أدوات المقاومة".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعقيب من حماس على عملية القدس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.