- اخبار عربية

رئيس المجلس الرئاسي اليمني: شكلنا لجنة لمتابعة الإيرادات برئاسة “الزُبيدي”



اليمن - اخبار عربية ..يمن مونيتور خاص قال رئيس المجلس الرئاسي اليمني يوم السبت إنه تم تشكيل لجنة لمتابعة الإيرادات برئاسة عيدروس الز بيدي عضو المجلس ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات... رئيس المجلس الرئاسي اليمني: شكلنا لجنة لمتابعة الإيرادات برئاسة “الزُبيدي” .. التفاصيل من المصدر يمن مونيتور في المدونة او الخبر التالي .


يمن مونيتور/ خاص:

قال رئيس المجلس الرئاسي اليمني، يوم السبت، إنه تم تشكيل لجنة لمتابعة الإيرادات برئاسة عيدروس الزُبيدي عضو المجلس ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات.

وقال رشاد العليمي في كلمة خلال اجتماع مع أعضاء في البرلمان وأعضاء في مجلس الرئاسة: نواجه مشكلة كبيرة في موضوع الموارد، مع انهيار الدولة تحول الشخص إلى جابي إيرادات.

ولفت إلى أنه جرى تشكيل لجنة برئاسة الزُبيدي وعضوية عثمان مجلي وعبدالرحمن المحرمي وعبدالله العليمي، لمتابعة الإيرادات، واستعادتها، و”أن المجلس الرئاسي سيحيل من يثبت تورطه بالجبايات بمن فيهم العسكريين إلى القضاء”.

وقال العليمي إنه والزُبيدي قاما بالتواصل مع أعضاء المجلس الرئاسي الأخرين بشكل دائم بسبب الخلافات داخل المجلس.

وكشف عن استعداد الحكومة لتقديم عدة مشاريع في عدن وبقية المحافظات.

رئيس المجلس الرئاسي اليمني: شكلنا لجنة لمتابعة الإيرادات برئاسة “الزُبيدي” يمن مونيتور.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس المجلس الرئاسي اليمني: شكلنا لجنة لمتابعة الإيرادات برئاسة “الزُبيدي” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.