- اخبار عربية

وفاة ثلاثة أطفال نازحين غرقاً في مأرب



اليمن - اخبار عربية ..وفاة ثلاثة أطفال نازحين غرقا في مأرب الموقع بوست خاص الأحد 14 أغسطس 2022 02 38 صباحا قال مصدر محلي إن ثلاثة أطفال أشقاء توفوا غرقا في إحدى قنوات التصريف المائي لسد مأرب شمال... وفاة ثلاثة أطفال نازحين غرقاً في مأرب .. التفاصيل من المصدر الموقع بوست في المدونة او الخبر التالي .


وفاة ثلاثة أطفال نازحين غرقاً في مأرب

الموقع بوست - خاص الأحد, 14 أغسطس, 2022 - 02:38 صباحاً

قال مصدر محلي، إن ثلاثة أطفال أشقاء توفوا غرقاً، في إحدى قنوات التصريف المائي لسد مأرب شمال شرقي صنعاء.

 

وأضاف لـ "الموقع بوست" أن الأطفال الثلاثة دخلوا إحدى قنوات التصريف المائي لسد مأرب بهدف السباحة، غير أنهم لم يستطيعوا مواصلة السباحة ما تسبب بوفاتهم غرقا.

 

وأشار المصدر إلى أن والد الأطفال كان برفقتهم، بعد أن أذن لهم بالسباحة، في الوقت الذي لا يجيد هو السباحة، وظل ينظر إليهم وهم يموتون أمام عينيه في مشهد صادم وفاجع.

 

 

وبحسب المصدر فإن المواطن يدعى "صابر حسن الفقي" وهو من أبناء محافظة إب، ونزح قبل سنوات من مديرية حبيش شمالي إب، إلى محافظة مأرب التي تضم قرابة مليوني نازح من مختلف المحافظات اليمنية.

 

وفي وقت سابق، قال تقرير صادر عن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في اليمن، إن "التقارير الأولية في اليمن تفيد بمقتل 77 شخصاً من بينهم أطفال جراء أمطار وفيضانات ضربت 85 مديرية في 16 محافظة، خلال الفترة من 28 يوليو الماضي حتى 10 أغسطس الجاري".

تابعنا في :



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة ثلاثة أطفال نازحين غرقاً في مأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.