- اخبار عربية

الكويت تعلن دعمها جهود السعودية للحفاظ على أمنها وسلامة شعبها



المغرب - اخبار عربية ..الكويت عن تضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية ووقوفها إلى جانبها ودعم كل إجراءاتها التي تتخذها للحفاظ على أمنها وسلامة شعبها وأشادت الخارجية الكويتية في بيان صحفي اليوم... الكويت تعلن دعمها جهود السعودية للحفاظ على أمنها وسلامة شعبها .. التفاصيل من المصدر المغرب اليوم في المدونة او الخبر التالي .


الكويت عن تضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية ووقوفها إلى جانبها ودعم كل إجراءاتها التي تتخذها للحفاظ على أمنها وسلامة شعبها.

وأشادت الخارجية الكويتية، في بيان صحفي اليوم السبت، بـ"جهود الأجهزة الأمنية السعودية في تصديها بحزم لكل من تسول له نفسه المساس بأمنها واستقرارها ومنها ضبطهم أحد المطلوبين أمنيا في جدة الذي بادر بتفجير نفسه مما أدى لإصابة 3 من رجال الأمن".

وأعلنت السلطات الأمنية السعودية أمس الجمعة، مقتل أحد المطلوبين للجهات الأمنية خلال ضبطه، جراء تفجير نفسه بحزام ناسف، وإصابة مقيم وثلاثة من رجال الأمن بإصابات مختلفة جراء الانفجار، وفق ما أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس).قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مرسوم أميري بتشكيل الحكومة الكويتية الجديدة من 12 وزيراً

رئيس وزراء الكويت الجديد يوجه رسالة إلى أمير البلاد



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الكويت تعلن دعمها جهود السعودية للحفاظ على أمنها وسلامة شعبها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.