- منوعات

وصفات طبيعية لتلوين الشعر في المنزل.. مش هتحتاجى لصبغة تانى



مصر - منوعات ..timesofindia وصفة القهوة لتلوين الشعر القهوة المطحونة حيث تساعد القهوة على تحفيز نمو الخلايا وتحويل الشعر الرمادي إلى أسود طبيعي من خلال تركه لمدة 60 دقيقة ثم غسل الشعر بالشامبو... وصفات طبيعية لتلوين الشعر في المنزل.. مش هتحتاجى لصبغة تانى .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


timesofindia".

 

وصفة القهوة لتلوين الشعر

القهوة المطحونة، حيث تساعد القهوة على تحفيز نمو الخلايا وتحويل الشعر الرمادي إلى أسود طبيعي من خلال تركه لمدة 60 دقيقة ثم غسل الشعر بالشامبو.

طرق طبيعية لتلوين الشعر

 

وصفة القرفة لتلوين الشعر

القرفة مع نصف كوب من البلسم، حيث تساعد القرفة على ترطب فروة الرأس وتجعله لامع بشكل طبيعى، من خلال تركه الخليط على الشعر لمدة 45-60 دقيقة، ثم غسل الشعر بالشامبو.

وصفات طبيعية لتلوين الشعر في المنزل

 

وصفة البنجر لتلوين الشعر

وللحصول على اللون الأرجوانى، يجب تقطيع البنجر إلى قطع صغيرة وخلط ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند معًا في وعاء، ثم وضع الخليط على الشعر وتركه لمدة 60 دقيقة ثم غسل الشعر بالشامبو والبلسم، وتعتبر هذه الوصفة من الوصفات المفيدة للشعر حيث يساعد البنجر في زيادة تدفق الدم في فروة الرأس،  مما يجعل الشعر صحيًا.

البنجر لتلوين الشعر

وصفة عصير الجزر لتلوين الشعر

وللحصول على شعر برتقالى يميل إلى الأحمر، يجب خلط عصير الجزر مع 1 ملعقة كبيرة من جوز هند أو زيت زيتون، حيث يحتوى الجزر على نسبة عالية من فيتامين أ المعروف بأنه يساعد على نمو الشعر وكثافته، لهذا ينصح بخلط المكونات السابق ذكرها ووضعها على الشعر مع تغطيته بورقة بلاستيكية وتركها لمدة 60 دقيقة على الأقل، ثم غسل الشعر بخل التفاح للحصول على لون برتقالى يميل إلى الأحمرار وأكثر لمعاناً.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وصفات طبيعية لتلوين الشعر في المنزل.. مش هتحتاجى لصبغة تانى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.