- اخبار عربية

قائد عسكري بارز في "الشرعية" يهاجم العليمي وينعته بهذا الوصف



اليمن - اخبار عربية ..ynp مأرب فتح قائد عسكري بارز في حكومة معين النار على رئيس مجلس القيادة المشكل من السعودية رشاد العليمي وأعضائه واتهمهم ببيع اليمن للرياض والإمارات مقابل اعتمادات بالدولار وشقق... قائد عسكري بارز في "الشرعية" يهاجم العليمي وينعته بهذا الوصف .. التفاصيل من المصدر البوابة الإخبارية اليمنية في المدونة او الخبر التالي .


 YNP - #مأرب :

فتح قائد عسكري بارز في حكومة معين ، النار على رئيس مجلس القيادة المشكل من السعودية رشاد العليمي، وأعضائه واتهمهم ببيع اليمن للرياض والإمارات ، مقابل اعتمادات بالدولار وشقق في الخارج ومناصب وهمية.

وأضاف مستنكرا تغابي العليمي عمن أهان العلم الوطني في شبوة: "انه سيشكل لجنة تحقيق في من أهان العلم والجمهورية، ما قد هو متأكد أي طرف !!". وتابع مهاجماً قيادة السلطات الثلاث الموالية للتحالف: "داشر العليمي ومعين مخبازة وسلطان قالع العدادات ".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قائد عسكري بارز في "الشرعية" يهاجم العليمي وينعته بهذا الوصف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.