- اخبار عربية

الجهاد الإسلامي تبارك عملية القدس وتؤكد أنها استمرار لمقاومة الاحتلال



فلسطين - اخبار عربية ..من مكان العملية رام الله دنيا الوطنباركت حركة الجهاد الإسلامي عملية إطلاق النار في مدينة القدس والتي أدت لإصابات في صفوف المستوطنين من بينهم حالات خطيرة وأكد عزالدين أن عملية... الجهاد الإسلامي تبارك عملية القدس وتؤكد أنها استمرار لمقاومة الاحتلال .. التفاصيل من المصدر دنيا الوطن في المدونة او الخبر التالي .


من مكان العملية رام الله - دنيا الوطنباركت حركة الجهاد الإسلامي عملية إطلاق النار في مدينة القدس، والتي أدت لإصابات في صفوف المستوطنين من بينهم حالات خطيرة.

وأكد عزالدين أن عملية القدس تأتي لتؤكد أن "الاحتلال ليس له مكان على أرضنا ولن يشعر بالأمان مادامت المقاومة مستمرة".

ولفت إلى أن "المكان لهذه العملية في قلب مدينة القدس له دلالة كبيرة أنها ستبقى إسلامية عربية فلسطينية وكل محاولات التهويد والمصادرات  والإجرام ضدنا أهلنا هناكً لن يغير من واقع فلسطينيتها".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الجهاد الإسلامي تبارك عملية القدس وتؤكد أنها استمرار لمقاومة الاحتلال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.