- اخبار عربية

تدشين حاضنة الياسمين في الطائف.. دعم وتمكين للأسر المنتجة (صور)



السعودية - اخبار عربية ..المناطق متابعات دش ن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف حاضنة الياسمين لدعم وتمكين الباعة الجائلين والأسر المنتجة من شباب و فتيات المحافظة... تدشين حاضنة الياسمين في الطائف.. دعم وتمكين للأسر المنتجة (صور) .. التفاصيل من المصدر صحيفة المناطق في المدونة او الخبر التالي .


المناطق_متابعات

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف، حاضنة الياسمين لدعم وتمكين الباعة الجائلين والأسر المنتجة من شباب و فتيات المحافظة، وتخصيص عدد من المواقع والمهيأة، ذات الخدمات المكتملة من المياه والكهرباء، والتي تهدف إلى توفير بيئة ملائمة لعرض وبيع المنتجات والمأكولات والاطباق المتنوعة، بمنتزه الردف.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله أمين محافظة الطائف الدكتور أحمد القثامي، والوكلاء وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

واستمع سموه إلى شرح مفصل عن حاضنات الطائف والتي تضم (15) حاضنة للأسر المنتجة والباعة الجائلين في 171 منفذ بيع منتشرة بمنتزهات وحدائق المحافظة الحيوية، حيث تهدف المبادرة إلى خدمة الباعة والأسر المنتجة من الشباب والفتيات بما يضمن إتاحة الفرصة لهم لعرض وتسويق منتجاتها في الأماكن والمواقع الحيوية.

وأكد سمو محافظ الطائف أن تبني مثل هذه الحاضنات الخلاقة المتكاملة الداعمة للأسر المنتجة والباعة الجائلين تُعد خطوة أساسية في دعم شباب وفتيات المحافظة، لتمكينهم في منافذ بيع حيوية ، منوهاً بالدعم غير المحدود الذي يحظى به قطاع البلديات من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تدشين حاضنة الياسمين في الطائف.. دعم وتمكين للأسر المنتجة (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.