- اخبار عربية

برشلونة يفشل في تحقيق الفوز على أرضه في أولى مباريات الدوري الإسباني



المغرب - اخبار عربية ..زنقة 20 الرباط تعادل نادي برشلونة مع رايو فاليكانو بدون أهداف اليوم السبت في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب 8220 سبوتيفاي كامب نو 8221 ضمن الدورة الأولى من بطولة إسبانيا... برشلونة يفشل في تحقيق الفوز على أرضه في أولى مباريات الدوري الإسباني .. التفاصيل من المصدر زنقة 20 في المدونة او الخبر التالي .


زنقة 20. الرباط تعادل نادي برشلونة مع رايو فاليكانو بدون أهداف، اليوم السبت، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، ضمن الدورة الأولى من بطولة إسبانيا لكرة القدم. وعرف اللقاء طرد سيرجيو بوسكيتس قائد برشلونة (90+3). وحل برشلونة ،عقب هذا التعادل، في المركز الخامس برصيد نقطة، خلفه في المركز السادس رايو فاليكانو […]

برشلونة يفشل في تحقيق الفوز على أرضه في أولى مباريات الدوري الإسباني ظهر أولاً على زنقة 20.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يفشل في تحقيق الفوز على أرضه في أولى مباريات الدوري الإسباني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.