- اخبار عربية

انهيار مصرف خرساني يؤدى لانتشار لـ(هدام) واسع بالخرطوم



السودان - اخبار عربية ..أصدر والي الخرطوم المكلف أحمد عثمان حمزة أوامر للجهات الفنية المختصة بالتحرك العاجل لاحتواء الآثار التي خلفتها حفريات الميدان الواقع غرب مسجد البرهانية جوار السوق الشعبي الخرطوم... انهيار مصرف خرساني يؤدى لانتشار لـ(هدام) واسع بالخرطوم .. التفاصيل من المصدر كوش نيوز في المدونة او الخبر التالي .


أصدر والي الخرطوم المكلف أحمد عثمان حمزة أوامر للجهات الفنية المختصة بالتحرك العاجل لاحتواء الآثار التي خلفتها حفريات الميدان الواقع غرب مسجد البرهانية جوار السوق الشعبي الخرطوم.

وذلك بعد أن قامت جهة مجهولة بعمل حفريات لإنشاء عمارة، وأدت الحفريات إلى كسر كبير في المصرف الخرساني، مما أدى إلى تراكم مياه المصرف داخل الحفرة مما تسبب في تدفق المياه وانتشار “هدام” واسع النطاق أثر على المنازل المطلة على الحفرة مما قاد لاحتجاج المواطنين.

واعتبر الوالي ماحدث مخالفة واضحة تستوجب التحقيق وطلب من وزارة التخطيط العمراني بحسب صحيفة السوداني، طلب مده بشكل عاجل بالوضع التخطيطي للقطعة المذكورة وتوضيح ما إذا كانت الجهة التي قامت بالحفريات قد حصلت على تصديق بالبناء والوضع القانوني.

كما استعجل الجهات الفنية بالوزارة باجراء حلول إسعافية عاجلة وشفط المياه بالمنطقة.

الخرطوم: (كوش نيوز)



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل انهيار مصرف خرساني يؤدى لانتشار لـ(هدام) واسع بالخرطوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.