- نجوم و فن

مصطفى العبد الله: شركة نجوم الدار البيضاء تصل إلى 10 مليون مشترك وتنتظر تتويجها كثاني قناة عراقية



لبنان - نجوم و فن ..علي جاسم حصلت على 10 مليون مشترك وأكثر من 4 مليار و500 مليون مشاهدة على يوتيوب وستتمكن نجوم الدار البيضاء بعد هذا التتويج من الحصول على لقب ثاني قناة عراقية تصل إلى هذا العدد... مصطفى العبد الله: شركة نجوم الدار البيضاء تصل إلى 10 مليون مشترك وتنتظر تتويجها كثاني قناة عراقية .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


علي جاسم​، حصلت على 10 مليون مشترك، وأكثر من 4 مليار و500 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وستتمكن نجوم الدار البيضاء بعد هذا التتويج، من الحصول على لقب ثاني قناة عراقية، تصل إلى هذا العدد "بعد قناة ميوزك الرماس"، والتي نالت الدرع الماسي. ومن المنتظر، أن تمنح "يوتيوب" لنجوم الدار البيضاء، وسام الدرع الماسي، بعد وصولها إلى أكثر من 10 ملايين مشترك في قناتها الخاصة، التي تبث الجديد الفني الغنائي.يذكر أن الفنانين مصطفى العبد الله وعلي جاسم صاحبي أغنية "تعال"، حصلا على مجموع مشاهدات تخطت الـ 700 مليون مشاهدة لأغنيتهما.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى العبد الله: شركة نجوم الدار البيضاء تصل إلى 10 مليون مشترك وتنتظر تتويجها كثاني قناة عراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.