- اخبار عربية

عاجل.. الكنيسة الآرثوذوكسية: وفاة 41 شخصا في حريق كنيسة أبي سيفين بامبابة



مصر - اخبار عربية ..قدم البابا تواضروس الثاني بطريرك الكرازة المرقسية وبابا الإسكندرية تعازيه لأسر ضحايا حريق كنيسة الشهيد أبي سيفين بمنطقة مطار امبابة محافظة الجيزة والذي شب صباح اليوم الأحد 14 8... عاجل.. الكنيسة الآرثوذوكسية: وفاة 41 شخصا في حريق كنيسة أبي سيفين بامبابة .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


قدم البابا تواضروس الثاني بطريرك الكرازة المرقسية، وبابا الإسكندرية تعازيه لأسر ضحايا حريق كنيسة الشهيد أبي سيفين بمنطقة مطار امبابة محافظة الجيزة، والذي شب صباح اليوم الأحد 14-8-2022.

بيان الكنيسة بشأن حريق كنيسة أبي سيفين

وقال المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الآرثوذوكسية في بيان على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، إن البابا تواضروس الثاني قدم تعازيه لأسر الضحايا، مؤكدا أن الكنيسة تتابع

مع الأجهزة المعنية كافة الأمور المتعلقة بالحادث.

وقال المتحدث الرسمي باسم الكنيسة الآرثوذوكسية، في بيانه أنه وفقا لمصادر وزارة الصحة، فقد وصل عدد ضحايا حريق كنيسة الشهيد أبي سيفين بامباة 41 شخصا حتى الآن.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. الكنيسة الآرثوذوكسية: وفاة 41 شخصا في حريق كنيسة أبي سيفين بامبابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.