- اخبار عربية

الداخلية المصرية تكشف سبب حريق كنيسة أبو سيفين



الأردن - اخبار عربية ..وزارة الداخلية المصرية خلل كهربائي سبب حريق أبو سيفين أعمال تبريد داخل الكنيسة واتخاذ الإجراءات القانونية كشفت وزارة الداخلية المصرية أن سبب الحريق الذي اشتعل الأحد في كنيسة أبو... الداخلية المصرية تكشف سبب حريق كنيسة أبو سيفين .. التفاصيل من المصدر رؤيا الإخباري في المدونة او الخبر التالي .


وزارة الداخلية المصرية: خلل كهربائي سبب حريق أبو سيفينأعمال تبريد داخل الكنيسة واتخاذ الإجراءات القانونية

كشفت وزارة الداخلية المصرية، أن سبب الحريق الذي اشتعل الأحد، في كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، في محافظة الجيزة، سببه خلل كهربائيأ.

اقرأ أيضاً : كييف: قتلى جراء قصف روسي على مناطق أوكرانية

وأضافت الوزارة عبر صفحتها على "فيسبوك" أن فحص أجهزة الأدلة الجنائية أظهر أن الحريق نشب بتكييف بالدور الثاني بمبنى الكنيسة، والذي يضم عددا من قاعات الدروس نتيجة خلل كهربائي وأدى ذلك لانبعاث كمية كثيفة من الدخان كانت السبب الرئيسي في حالات الإصابات والوفيات".

وأوضحت أنه يجري حالياً أعمال التبريد داخل مبنى الكنيسة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، مؤكدة أن الحريق أسفر عن إصابة ضابطين و3 أفراد من قوات الحماية المدنية.

قتلى وعشرات الإصابات

ولقي 41 شخصا مصرعه وأُصيب العشرات جراء حريق اندلع بكنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة في مصر حتى اللحظة، وفق وكالة فرانس برس(أ ف ب).

وقالت وزارة الصحة والسكان المصرية من جهتها إنه نُقل 55 مصابا إلى المستشفيات، جراء حريق اشتعل في كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، في محافظة الجيزة.

اقرأ أيضاً : بعد أسبوع .. إخماد حريق هائل في مستودع للنفط في كوبا

وأضافت الوزارة، في بيان الأحد، إن وزير الصحة والسكان خالد عبد الغفار، أوعز بسرعة تقديم كافة الخدمات الإسعافية والطبية، لمصابي الحادث.

وأوضحت أنه جرى الدفع بـ 30 سيارة إسعاف لموقع حادث الحريق،وجاري التعامل مع الحالات المصابة، وحالات الوفاة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الداخلية المصرية تكشف سبب حريق كنيسة أبو سيفين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.