- نجوم و فن

كاظم الساهر فى صورة برفقة ابنه وسام بنيويورك قبل إحياء حفلاته بأمريكا وكندا



مصر - نجوم و فن ..كاظم الساهر صورة له من أمريكا عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام والتى ظهر فيها برفقة ابنه وسام فى مدينة نيويورك استعداد ا لإحياء حفلاته فى أمريكا وكندا وعلق أدمن حساب كاظم... كاظم الساهر فى صورة برفقة ابنه وسام بنيويورك قبل إحياء حفلاته بأمريكا وكندا .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


كاظم الساهر، صورة له من أمريكا، عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، والتى ظهر فيها برفقة ابنه وسام، فى مدينة نيويورك استعدادًا لإحياء حفلاته فى أمريكا وكندا، وعلق أدمن حساب كاظم الساهر، على الصورة التى لاقت تفاعلا كبيرا من جمهوره: "كاظم الساهر مع ابنه وسام في نيويورك لإحياء حفلاته في أمريكا وكندا".

كاظم الساهر و ابنه

.

ونشرت صفحة برنامج "معكم مني الشاذلي" برومو للقاء، جاءه فيه: "مفاجأة الموسم.. القيصر كاظم الساهر قريبا مع منى الشاذلي.. بعد غياب طال انتظاره.. القيصر يحكي كما لم يحك من قبل.. قريبا"، وخلال الحلقة يتحدث كاظم الساهر عن أهم المحطات في حياته الفنية والخاضة، بالإضافة الى تقديمه عددا من الأغانى منها القديمة والحديثة لايف.

.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كاظم الساهر فى صورة برفقة ابنه وسام بنيويورك قبل إحياء حفلاته بأمريكا وكندا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.