- نجوم و فن

درة تتألق في أحدث ظهور لها عبر ”انستجرام”



مصر - نجوم و فن ..شاركت الفنانة درة متابعيها صورة جديدة وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وظهرت درة بإطلالة أنيقة مرتدية فستان قصير باللون الأصفر واعتمدت مكياجا... درة تتألق في أحدث ظهور لها عبر ”انستجرام” .. التفاصيل من المصدر جريدة الموجز في المدونة او الخبر التالي .


شاركت الفنانة درة متابعيها صورة جديدة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت درة بإطلالة أنيقة مرتدية فستان قصير باللون الأصفر، واعتمدت مكياجا ناعما، مما حازت علي إعجاب متابعيها

ويعرض حاليا للنجمة درة زروق فيلم "جدران" على منصة "واتش ات" ولقى الفيلم إشادات واسعة من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ كما أشادوا بأداء النجمة درة خلال أحداث العمل.

فيلم جدران من إنتاج سيني برو، ويشارك في بطولته النجوم درة زروق و نيقولا معوض وأحمد بدير و فراس سعيد وهند عبد الحليم و حنان سليمان، وتستمر أحداثه على مدار حوالي ساعة ونصف.

ينتمي فيلم جدران إلى نوعية أفلام السيكودراما و الرعب الاجتماعي، وتدور أحداثه حول ليلى التي تضطر إلى الانتقال لمنزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمة تخص هذا البيت.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل درة تتألق في أحدث ظهور لها عبر ”انستجرام” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.