- نجوم و فن

المايسترو نادر عباسي في حفل جماهيري بقصر عابدين 29 أكتوبر المقبل



مصر - نجوم و فن ..يستعد المايسترو العالمي نادر عباسي قائد أوركسترا وكورال الاتحاد الفيلهارموني التعاون مع السوبرانو فاطمة سعيد فى إحياء حفل جماهيري ضخم يوم السبت 29 أكتوبر بقصر عابدين المايسترو... المايسترو نادر عباسي في حفل جماهيري بقصر عابدين 29 أكتوبر المقبل .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


يستعد المايسترو العالمي نادر عباسي، قائد أوركسترا وكورال الاتحاد الفيلهارموني، التعاون مع السوبرانو فاطمة سعيد فى إحياء حفل جماهيري ضخم يوم السبت 29 أكتوبر بقصر عابدين.

المايسترو نادر عباسى أن يخطف قلوب الجمهور المصري، منذ ظهوره في حفل موكب نقل المومياوات المصرية إلى متحف الحضارة، بالإضافة إلى حفل طريق الكباش، إذ نجح باقتدار فى قيادة الأوركسترا التي شاركت في هذه المناسبة التاريخية التي نقلتها وسائل الإعلام العالمية.

تقديم الموسيقى العالمية والمصرية بشكل مبسط

ويأتي هذا الحفل في إطار التعاون الفني بين المايسترو العالمي نادر عباسي وشركة RMC، لضمان استمرارية نهج الشركة في تقديم هذا النوع من الفن العالمي الراقي والذي يتميز بالذوق الرفيع للجمهور المصري المتذوق للفن والمحب للاستمتاع بكافة أنواع الفنون، ولديه حس عالي لتذوق هذه الفنون وتقديرها.

وعبر المايسترو نادر عباسي عن سعادته بهذا التعاون، في بيانه، لما ترتكز عليه الحفلات من تقديم الموسيقى العالمية والمصرية بشكل مبسط لكافة الجماهير في إطار عالمي، بالإضافة إلى برامج الحفل مع اختيار الأماكن الآثرية والسياحية مثل قصر عابدين ومكتبة الأسكندرية ومعابد حتشبسوت والكرنك، وغيرها لتصدير السياحة المصرية للعالم أجمع.

نادر عباسي قاد العديد من الأوركسترا العالمية

نادر عباسي قاد العديد من الأوركسترا العالمية أهمها: أوركسترا مارسيليا الفيلهارموني، أوركسترا بوردو الفيلهارموني، وأوركسترا السلام فرنسا، وأيضا قاد أوركسترا أوبرا عايدة في فرنسا والصين وروسيا وأمريكا وألمانيا OMPL السيمفوني، وله العديد من الأعمال العالمية التي جعلت منه شخصية عالمية في مجال الموسيقى.

وشارك نادر عباسي مؤخرا في الحفل النهائي للمسابقة العالمية للغناء الأوبرالي «وليام ستينهامر» بمصاحبة أوركسترا نورشوبينج السيمفوني.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المايسترو نادر عباسي في حفل جماهيري بقصر عابدين 29 أكتوبر المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.