- نجوم و فن

نقابة المهن التمثيلية في مصر تصدر بيان تعزية لضحايا كنيسة أبو سيفين



لبنان - نجوم و فن ..نقابة المهن التمثيلية في مصر بيان تعزية إلى أقباط مصر بعد الفاجعة الكبيرة التي عصفت بكنيسة أبو سيفين في منطقة إمبابة المنيرة الغربية وراح ضحيتها عدد من الأقباط والمصابين بقلوب... نقابة المهن التمثيلية في مصر تصدر بيان تعزية لضحايا كنيسة أبو سيفين .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


نقابة المهن التمثيلية في مصر​ بيان تعزية إلى أقباط مصر، بعد الفاجعة الكبيرة التي عصفت بكنيسة أبو سيفين في منطقة إمبابة المنيرة الغربية، وراح ضحيتها عدد من الأقباط والمصابين.

بقلوب يعتصرها الألم، تتقدم نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر بخالص التعازى والمواساة القلبية إلى أقباط مصر والشعب المصري كله في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بمحافظة الجيزة.داعين الله عز وجل أن يهون على أسر الضحايا والأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي تعبد بها متمنين الشفاء والعاجل للمصابين.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نقابة المهن التمثيلية في مصر تصدر بيان تعزية لضحايا كنيسة أبو سيفين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.