- نجوم و فن

هل عاد أبو هشيمة لياسمين صبري؟ – خاص



لبنان - نجوم و فن ..انتشرت عبر السوشيال ميديا شائعات عن عودة الفنانة المصرية ياسمين صبري لزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة جاءت تلك الشائعات بعد انتشار صورة لياسمين في أحد المطاعم على البحر... هل عاد أبو هشيمة لياسمين صبري؟ – خاص .. التفاصيل من المصدر الجرس في المدونة او الخبر التالي .


انتشرت عبر السوشيال ميديا، شائعات عن عودة الفنانة المصرية ياسمين_صبري، لزوجها رجل الأعمال المصري أحمد_أبو_هشيمة.

جاءت تلك الشائعات بعد انتشار صورة لياسمين في أحد المطاعم على البحر، وخلفيتها ستائر بيضاء وبحيرة وهو نفس المكان الذي ظهر فيه زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة منذ أيام عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك، ما زاد التكهن حول عودتهما إلى ارتباطهما.

علمنا من مصادرنا أن أبو هشيمة لم يعد لياسمين، وحتى الآن علاقتهما بعد الطلاق مجرد صداقة.

ويرفض أبو هشيمة الرد على شائعات عودته لياسمين، رغبةً منه في عدم تداول اخبار عن حياته الخاصة على الملأ عبر السوشيال ميديا.

وتحدث رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لأول مرة عن طليقته الفنانة ياسمين صبري، وأضاف أبو هشيمة خلال استضافته في برنامج “تفاعلكم” الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة العربية: “كل الاحترام والتقدير والمعزة لياسمين، ثانيًا حياتنا الشخصية مستحيل أتكلم فيها لأنها مش شخصية ليا لوحدي، فيه طرف تاني فيها”.

ياسمين صبري، انفصلت عن رجل الأعمال أحمد_أبو_هشيمة، بعد مرور عامين على زواجهما.

وافادت مصادر مقربة من الطرفين، أن الانفصال تم بشكل رسمي وأن الثنائي اتفقا على أن يتم الطلاق في إطار من التوافق والتراضي بين الطرفين على أن يحتفظ كل طرف بالود والاحترام بالنسبة للطرف الأخر.

وأكدت المصادر أيضاً أن العلاقة بين الطرفين شهدت حالة من الفتور خلال الفترة الأخيرة، خصوصاً وأن كل طرف قام بحذف الصور التي تجمعه بالآخر عبر حسابات السوشيال ميديا.

وألغت ياسمين صبري متابعة أحمد أبو هشمية على الفور من حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

فيما كتب رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تصريحاً جديداً على حسابه قائلاً: (أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم).

كانت شائعات طلاق ياسمين وأحمد بدأت في الظهور منذ شهر_رمضان، وهو ما حاول الطرفان نفيه من خلال ظهورهما في حفل إفطار رمضاني داخل المنزل الخاص بهما.

اقرأ: ياسمين صبري وتصرف انساني يُخرس المتربصين!

أحمد وياسمين كانا اخفيا خبر زواجهما في البداية، واعلنا عنه في شهر نيسان/ أبريل 2020، حينما أعلن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، عقد قرانه على الفنانة المصرية ياسمين صبري، ونشر صور احتفالهما بحضور عدد قليل من أسرة كل منهما.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هل عاد أبو هشيمة لياسمين صبري؟ – خاص نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.