- اخبار عربية

قنصليتنا تتابع قضية سرقة العائلة العمانية في الهند



عُمان - اخبار عربية ..رصد 8211 أثير قالت قنصليتنا العامة في مومباي بأنها تتابع مع السلطات المختصة في مومباي حول حادثة المواطنين الذين تعرضوا لاحتيال وسرقة من قبل المنتحلين من عناصر الشرطة بالزي... قنصليتنا تتابع قضية سرقة العائلة العمانية في الهند .. التفاصيل من المصدر صحيفة أثير في المدونة او الخبر التالي .


رصد – أثير

قالت قنصليتنا العامة في مومباي بأنها تتابع مع السلطات المختصة في مومباي حول حادثة المواطنين الذين تعرضوا لاحتيال وسرقة من قبل المنتحلين من عناصر الشرطة بالزي المدني أثناء تواجدهم بمنطقة (كولابا) بعد اللقاء بالمذكورين بمقر إقامتهم.

ودعت القنصلية المواطنين الموجودين في مدينة مومباي إلى أخذ الحيطة والحذر، وعدم حمل مبالغ نقدية كبيرة أو مقتنيات ثمينة، والحرص على عدم الخروج في الأوقات المتاخرة من الليل.

وجددت القنصلية دعوتها للمواطنين بعدم التردد في الاتصال عند الحاجة للمساعدة على الأرقام الآتية:

هاتف القنصلية: 2222876038 91 +

نقال شؤون العمانيين: + 91 9152299992

وكانت “أثير” قد نشرت خبرًا مساء أمس السبت عن حادثة السرقة تجدون تفاصيله في الرابط الآتي:

شرطة مزيفون يسرقون عائلة عمانية في الهند؛ فاحذروا



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قنصليتنا تتابع قضية سرقة العائلة العمانية في الهند نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.