- اخبار عربية

المبعوث الأمريكي لليمن: أصبح الخل في منتصف الطريق ولدينا خطة لتغيير مسار الصراع



اليمن - اخبار عربية ..اوضح المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن تيم ليندركينغ إن الصراع في اليمن أصبح حاليا في منتصف الطريق نحو الحل وقال بمقابلة مع شبكة cnbc الأمريكية أن لدى الولايات المتحدة خطة لتغيير... المبعوث الأمريكي لليمن: أصبح الخل في منتصف الطريق ولدينا خطة لتغيير مسار الصراع .. التفاصيل من المصدر الرصيف برس في المدونة او الخبر التالي .


اوضح المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن تيم ليندركينغ، إن الصراع في اليمن أصبح حاليا في منتصف الطريق نحو الحل. وقال بمقابلة مع شبكة “CNBC” الأمريكية، أن لدى الولايات المتحدة خطة لتغيير مسار الصراع في اليمن. وهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. وأضاف: أنه “عندما يتعلق الأمر بحل الصراع في اليمن، فإننا قد وصلنا إلى أكثر من نصف الطريق”. وأردف: “أعتقد أننا قطعنا شوطا بأكثر من 50 بالمئة، ما كنت لأقول ذلك قبل ستة أشهر”. وذكر ليندركينغ،

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المبعوث الأمريكي لليمن: أصبح الخل في منتصف الطريق ولدينا خطة لتغيير مسار الصراع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.