- تكنولوجيا

بريطانيا أول دولة توافق على لقاح خاص بالمتحور أوميكرون



الصحافة العربية - تكنولوجيا ..اللقاح ثنائي التكافؤ الذي أنتجته شركة الأدوية الأمريكية موديرنا موافقة مشروطة يوم الاثنين باعتباره جرعة تنشيطية للكبار ومن المتوقع الآن أن تصدر اللجنة المشتركة للتطعيم والتحصين... بريطانيا أول دولة توافق على لقاح خاص بالمتحور أوميكرون .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


اللقاح ثنائي التكافؤ، الذي أنتجته شركة الأدوية الأمريكية موديرنا، موافقة مشروطة يوم الاثنين باعتباره جرعة تنشيطية للكبار.

ومن المتوقع الآن أن تصدر اللجنة المشتركة للتطعيم والتحصين البريطانية توصية بشأن الكيفية التي يجب بها طرح اللقاح في البلاد.

تجارب سريرية، أظهرت أن هذه الجرعة التنشيطية حفزت "استجابة مناعية قوية" ضد كل من أوميكرون والفيروس الأصلي الذي ظهر عام 2020، حسبما ذكرت "رويترز".

الفيروس بمقدار ثمانية أمثال في مواجهة أوميكرون.

بي.إيه 4، وبي.إيه 5، المهيمنين حاليا.

وقالت الهيئة إنه لم تظهر مخاوف خطيرة بشأن السلامة من هذا اللقاح.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بريطانيا أول دولة توافق على لقاح خاص بالمتحور أوميكرون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في تكنولوجيا



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.