- العالم

بوتين: موسكو مستعدة لتسليح حلفائها



الإمارات - العالم ..قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الإثنين إن موسكو تقدر علاقاتها مع دول في أمريكا اللاتينية وآسيا وأفريقيا وإنها مستعدة لتزويد حلفائها بأسلحة حديثة واستغل بوتين كلمة ألقاها... بوتين: موسكو مستعدة لتسليح حلفائها .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الإثنين، إن موسكو تقدر علاقاتها مع دول في أمريكا اللاتينية وآسيا وأفريقيا، وإنها مستعدة لتزويد حلفائها بأسلحة حديثة. واستغل بوتين كلمة ألقاها في معرض أسلحة بالقرب من موسكو في التفاخر بقدرات الأسلحة الروسية المتطورة والإعلان عن استعدادها لتقديم تكنولوجيا التسليح إلى الدول التي تتفق مع سياساتها.

وأضاف "كلها تقريباً استُخدمت أكثر من مرة في عمليات قتالية حقيقية".

ويقول محللون عسكريون غربيون إن الأداء الضعيف للقوات والأسلحة الروسية في أوكرانيا يمكن أن يجعل صادرات السلاح الروسية أقل جاذبية للمشترين المحتملين، مثل الهند التي اعتمدت بشدة على التكنولوجيا العسكرية الروسية في الماضي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين: موسكو مستعدة لتسليح حلفائها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.