- العالم

تحديد موعد الحكم في قضية تحطم الطائرة الماليزية بأوكرانيا



الصحافة العربية - العالم ..وتحطمت طائرة الركاب من طراز بوينغ أثناء رحلة من أمستردام إلى كوالالمبور في 2014 فوق شرق أوكرانيا وقتل جميع الركاب الـ 298 الذين كانوا على متنها أجريت المحاكمة التي بدأت في مارس... تحديد موعد الحكم في قضية تحطم الطائرة الماليزية بأوكرانيا .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


وتحطمت طائرة الركاب من طراز "بوينغ" أثناء رحلة من أمستردام إلى كوالالمبور في 2014 فوق شرق أوكرانيا. وقتل جميع الركاب الـ 298 الذين كانوا على متنها.

أجريت المحاكمة التي بدأت في مارس 2020، وسط إجراءات أمنية مشددة في هولندا، بالقرب من أمستردام، لأن الطائرة وهي من طراز بوينغ 777 كانت تربط أمستردام بكوالالمبور ومعظم الضحايا هولنديون.

 

إم إتش17".

 والروس الثلاثة سيرغي دوبينسكي وإيغور غيركين وأوليغ بولاتوف والأوكراني ليونيد خارتشينكو هم أربعة من كبار المسؤولين الانفصاليين الموالين لروسيا في شرق أوكرانيا ومتهمون بإسقاط الطائرة بصاروخ أرض جو.

 طلب ممثلو الادعاء الهولنديون في ديسمبر عقوبة السجن مدى الحياة للرجال الأربعة، مؤكدين أن المشتبه بهم لعبوا دورا رئيسيا في تسليم بطارية مضادة للطائرات من طراز "بوك" من روسيا كان يفترض أن تستهدف طائرة حربية أوكرانية.

ولم يحضر أي من المتهمين الذين دفعوا ببراءتهم المحاكمة في هولندا وتجري محاكمتهم غيابيا. وحده بولاتوف ممثل بمحامين.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تحديد موعد الحكم في قضية تحطم الطائرة الماليزية بأوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.