- نجوم و فن

صابر الرباعي يحيي حفلا غنائيا في تونس.. الليلة



مصر - نجوم و فن ..يستعد الفنان صابر الرباعي لإحياء حفل غنائي ضخم الليلة في تونس ضمن فاعليات مهرجان قرطاج الدولي المقام بدولة تونس ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها... صابر الرباعي يحيي حفلا غنائيا في تونس.. الليلة .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


يستعد الفنان صابر الرباعي لإحياء حفل غنائي ضخم الليلة في تونس، ضمن فاعليات مهرجان قرطاج الدولي المقام بدولة تونس، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

صابر الرباعي يروّج لحفله في تونس

صابر الرباعي للحفل قبل أيام، من خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، حيث نشر البرومو الرسمي للحفل لتشويق جمهوره له، وعلق عليه قائلًا: «أيام تفصلنا عن لقائنا بـ مهرجان قرطاج الدولي صيف 2022.. جاهزين».

كما كشف عن نفاد تذاكر الحفل كاملة بعد أيام قليلة من فتح باب الحجز، قائلا: «مهرجان قرطاج يعلن عن نفاد كامل تذاكر حفل أمير الطرب العربي صابر الرباعي، و هو بدوره يتمنى أن يكون في مستوى الحدث وتكون سهرة استثنائية لجمهور استثنائي».

صابر الرباعي يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي

الساحل الشمالي يوم الجمعة 26 من أغسطس الجاري.

وشوق «الرباعي» جمهوره للحفل، ونشر عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» البوستر الرسمي لحفله في الساحل الشمالي، وعلق عليه قائلًا: «موعد آخر لنا خلال هالشهر Sea view، رأس الحكمة بالساحل الشمالي من مصر أم الدنيا ، يوم الجمعة 26-8-2022 ، كونوا بالموعد».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل صابر الرباعي يحيي حفلا غنائيا في تونس.. الليلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.