- رياضة

أبو جريشة: الإسماعيلي يعاني بسبب مركز المهاجم.. ولا بد من استمرار الجمل



مصر - رياضة ..06 16 ص الثلاثاء 16 أغسطس 2022 علي أبو جريشة الزمالك في مباراة كأس مصر على الرغم من الخسارة بهدف نظيف وعدم التأهل للدور التالي في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الإثنين على ملعب... أبو جريشة: الإسماعيلي يعاني بسبب مركز المهاجم.. ولا بد من استمرار الجمل .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


06:16 ص | الثلاثاء 16 أغسطس 2022

علي أبو جريشة

الزمالك في مباراة كأس مصر على الرغم من الخسارة بهدف نظيف وعدم التأهل للدور التالي، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر 

أبوجريشة: الإسماعيلي تعب نادي الزمالك

الإسماعيلي تعب نادي الزمالك في مباراتهما في كأس مصر لأن الفريق خاض المباراة بدون ضغوط بعد الاطمئنان على مشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز إلى حد ما».

الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

أبو جريشة: الإسماعيلي يُعاني في مركز رأس الحربة

وتابع نجم الإسماعيلي السابق: «فريق الإسماعيلي يُعاني من الناحية الفنية في مركز رأس الحربة ويجب على الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل والإدارة تصحيح الوضع في الموسم المقبل والتعاقد مع رأس حربة سوبر».

الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

علي أبو جريشة: لا بد من استمرار حمزة الجمل الموسم المقبل

وأكمل نجم الدراويش السابق: «لا بد من استمرار حمزة الجمل الموسم القادم وعلى مجلس الإدارة أن يخلق العديد من الكوادر من أبناء قلعة الدراويش للاعتماد عليهم في السنوات القادمة بدلاً من المدربين الأجانب».

الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

علي أبو جريشة: الإسماعيلي يحتاج لصفقات جديدة

وأتم أبو جريشة تصريحاته قائلاً: «لا بد من تدعيم الإسماعيلي بصفقات جديدة في الموسم المُقبل والفريق يحتاج للتدعيم في أكثر من مركز في الميركاتو الصيفي».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أبو جريشة: الإسماعيلي يعاني بسبب مركز المهاجم.. ولا بد من استمرار الجمل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.