- العالم

ارتفاع قتلى انفجار مخزن ألعاب نارية في أرمينيا إلى 15 شخصاً



الإمارات - العالم ..ت ت الحجم الطبيعي نقلت وكالة تاس للأنباء عن وزارة الطوارئ الأرمينية قولها اليوم الثلاثاء إن عمال الإنقاذ انتشلوا مزيدا من الجثث من موقع انفجار مخزن للألعاب النارية في أرمينيا... ارتفاع قتلى انفجار مخزن ألعاب نارية في أرمينيا إلى 15 شخصاً .. التفاصيل من المصدر صحيفة البيان في المدونة او الخبر التالي .


ت + ت - الحجم الطبيعي

 نقلت وكالة تاس للأنباء عن وزارة الطوارئ الأرمينية قولها اليوم الثلاثاء إن عمال الإنقاذ انتشلوا مزيدا من الجثث من موقع انفجار مخزن للألعاب النارية في أرمينيا، ليرتفع عدد قتلى حادث الأحد إلى  15 شخصاً .

وقالت إن 18 شخصا ما زالوا في عداد المفقودين بعد أن دمرت انفجارات المخزن الواقع في أحد المراكز التجارية في العاصمة الأرمينية يريفان يوم الأحد مما أدى إلى انهيار أجزاء من المبنى وإصابة ما لا يقل عن 62 شخصا. 

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع قتلى انفجار مخزن ألعاب نارية في أرمينيا إلى 15 شخصاً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.