- اقتصاد

أوبك تلزم العراق برفع سقف صادراته النفطية



الإمارات - اقتصاد ..كشف المدير العام لشركة تسويق النفط العراقية علاء الياسري أن منظمة البلدان المصدرة للنفط أوبك ألزمت العراق مؤخرا برفع سقف صادراته النفطية إلى 3 ملايين و800 ألف برميل يوميا وقال... أوبك تلزم العراق برفع سقف صادراته النفطية .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


كشف المدير العام لشركة تسويق النفط العراقية علاء الياسري، أن منظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) ألزمت العراق مؤخراً برفع سقف صادراته النفطية إلى 3 ملايين و800 ألف برميل يومياً. وقال الياسري لصحيفة "الصباح" الصادرة، اليوم الثلاثاء، إن "هذه الزيادة لايمكن أن تؤثر في المخزون الاستراتيجي للنفط الخام".

وذكر أن زيادة صادرات العراق النفطية تتناسب طرديا مع إرتفاع مستويات الإنتاج المخطط لها ضمن إتفاق "أوبك" وحلفائها.

ويخطط العراق لرفع معدلات إنتاج النفط الخام إلى 8 ملايين برميل يومياً نهاية 2027 بالتعاون مع الشركات الأجنبية العاملة في العراق.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أوبك تلزم العراق برفع سقف صادراته النفطية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.